"الوحدة المستقلة للخدمات والموارد والمعلومات" : جديدنا في 2016

Wed, 02/03/2016

مع مطلع 2016 يشهد عمل "الوحدة المستقلة للخدمات والموارد والمعلومات" تغيرات رئيسية ترمي الى توفير خدمة افضل لمتابعينها ومتابعاتها، ومواكبة التطور في النشر الالكتروني، وذلك على ضوء المراجعة التي قمنا بها خلال الاشهر القليلة الماضية لمسار عملنا الذي يرجع الى اكثر من عشر سنوات.
وعليه، نود احاطتكم/ن علماً اننا سنتوقف عن اصدار النشرة الالكترونية "مرصد الجمعيات الاهلية في لبنان" (مجال)، ابتداء من شهر كانون الثاني الجاري، على ان نقوم بتوزيع معظم الاخبار التي كانت تتضمنها على اجزاء مختلفة من موقعي "بوابة لبنان للتنمية والمعرفة" و"بوابة تمكين النساء اقتصادياً".
وفي السياق نفسه، نعمل على ادخال تغيرات طفيفة، خصوصا من زاوية الشكل، على نشرة "راصد الحقوق الاجتماعية" بحيث تم الغاء الشكل السابق الذي كان معداً للطباعة وتحميل كافة مضمون النشرة على موقع "بوابة لبنان للتنمية والمعرفة"، بينما نقوم بزيادة وتيرة توزيع النشرة لتصدر كل اسبوعين.
خلال الثلاثة شهور المقبلة سنعمل ايضاً على تطوير موقع "بوابة لبنان للتنمية والمعرفة" لكي نتمكن من متابعة التطورات التي تحصل في حقل المواطنة في لبنان على نحو اشمل، واسرع، وذلك من خلال تحديث الموقع وتنويع الخدمات المعرفية التي يقدمها، على ان نوضح التغيرات الجديدة التي ستطرأ على الموقع في رسالة لاحقة.
اخيراً، نأمل من خلال ما تقدم ان نوفق في سعينا لنشر المعرفة والمساهمة في تطوير واقع المواطنة في لبنان، وفي توسيع قاعدة المتابعين/ات الامينين/ات والمحافظة على ثقتهم/ن.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والاعتزاز