المكتبة

تعريف عن المكتبة

تتكون مكتبة مجموعة الأبحاث والتدريب للعمل التنموي العامة من جزئين:
يشمل الجزء الأول مكتبة "الوحدة المستقلة للخدمات والموارد والمعلومات" موارد متنوعة في مجالات التنمية المجتمعية والاجتماعية والنظمات الاهلية والمدنية. أما الجزء الثاني مكتبة النوع الاجتماعي والقيادة النسائية فيتضمن موارد متخصصة في مجالي النوع الاجتماعي والتنمية، وحقوق النساء والمساواة.
للاطلاع على الموضوعات المختلفة التي تغطيها مكتبة الوحدة المستقلة للخدمات والموارد والمعلومات، انقر هنا.
للاطلاع على الموضوعات المختلفة التي تغطيها مكتبة النوع الاجتماعي والقيادة النسائية، انقر هنا.
وتحتوي المكتبة على أكثر من 7000 مرجعاً تشمل الكتب، التقارير، الدراسات ومنشورات بحية باللغات العربية والانكليزية والفرنسية. حجم الموارد في المكتبة في تزايد مستمر، اذ يتم تغذيتها بالموارد الجديدة شهرياً.
تتوخى المكتبة خدمة الطلاب/الطالبات، الباحثين/ات، وكل العاملين/ات والناشطين /ات في مجالات حقوق المواطنة والمساواة بين الجنسين، والمنظمات الاهلية والمدنية.
 

ساعات عمل المكتبة

ترحب المكتبة بالزوار من الساعة 8:30 صباحاً وحتي 3:30 بعد الظهر من الاثنين حتى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية). يوجد في المكتبة صالة صغيرة مكرسة للقراءة إضافةً إلى تسهيلات اخرى لتصوير المواد. تتواجد مسؤولة المكتبة يومياً وهي على اتم الاستعداد لتقديم اي شكل من المساعدة والتوجيه لمستخدميها.
 
يمكنك استخدام أداة البحث في الأسفل للاطلاع على الكتب والتقارير والدراسات المتوفرة.الرجاء ملء النموذج المبين حصر الطلب ثم انقر "تطبيق"

للاستفسار:

المتحف، خلف شركة الفولفو
بناية كريم سلامة، الطابق الاول
تلفون/ فاكس: 961-1-616751
البريد الالكتروني: info@crtda.org.lb