شركاؤنا

شركاء مجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي

 
تسعى مجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي على ارساء شراكات عمل مستدامة مع الهيئات المدنية والنسائية التي تشاطرها الرؤيا بالاضافة الى قيم المساواة، العدالة والحقوق.
 
على الصعيد الدولي، مجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي شريكة مع "منظمة التضامن النسائي للتعلّم"، وهو ائتلاف دولي للمنظمات النسائية يشمل22 دولة. فالى جانب العمل معاً لبلوغ مجتمعات يسودها العدل المساواة، تعمل المجموعة و"منظمة التضامن النسائي" سوياً في مجالات المناصرة لحقوق النساء، تطوير منتهج وموارد تعليمية وارساء التضامن الدولي.
 
ولقد دعمت "منظمة التضامن النسائي" مجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي في مخاطبة الساحة الدولية من خلال الهيئة الخاصة باوضاع النساء وكذلك الحركة الدولية للديمقراطية، كما وفرت لها تغطية اعلامية دولية مهمة.
 
وتعمل ايضا مجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي مع "منظمة النساء في التنمية أوروبا" على محو الامية الاقتصادية وتعزيز مفهوم الحقوق الاقتصادية. وفي تشرين اول 2011، شاركت  كل من "منظمة النساء في التنمية أوروبا" ومجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي في تنظيم مؤتمر عقد في بروكسل حول تأثير الربيع العربي على النساء.
 
فيما يتعلق بالمنطقة العربية، تضطلع مجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي لمسؤولية التنسيق في لبنان "لتحالف مساواة دون تحفظ"، وهي شبكة عربية تعمل على رفع التحفظات وتنفيذ اتفاقية القضاء على جميع اشكال التمييز ضد المرأة من البلدان العربية وكذلك للتصديق على البروتوكول الاختياري الملحق بها .يركز التحالف حاليا اهتمامه على عملية الإصلاح الدستوري في إطار ما يعرف "بالربيع العربي".
 
 
شركاء مجموعة الابحاث والتدريب للعمل التنموي الدوليين

 
لائحة الشركاء والداعمين لمجموعة الابحاث والتدريب للمعل التنموي